مكتب خدمة المجتمع والتعليم المستمر


أنشأت الكلية مكتب خدمة المجتمع والبيئة لتكون نافذة تطل من خلالها الكلية على شرائح المجتمع المختلفة بحيث لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات التقليدية كالتعليم والبحث العلمي فقط وإنما يشمل التفاعل مع البيئة المحيطة والمشاركة في رفع الوعي ونشر الثقافة بين أفراد المجتمع مما يعطيها سمتها المتميزة في مواكبة التطور التكنولوجي بمشاركة المجتمع.


الرؤية

يطمح إلى أن يصبح التعليم المدموج بالتقنية الإلكترونية ثقافة إبداع وإنتاج وتنمية، شعارها التعليم المستمر وهدفها خدمة المجتمع وتحقيق التميز في البحث العلمي المجتمعي والبيئي، وفق معايير الجودة بإدارة إالكترونية.


الرسالة

المساهمة في إيجاد كلية متميزة وطالب ناجح وتعليم راقي تحديث مستمر ومجتمع متحضر مواكب له.


الأهداف

1- التواصل مع المجتمع المحلي وتحديد أهم احتياجاته والمساعدة في توفيرها.
2- تقديم الاستشارات الفنية اللازمة في كل ما يخص تقنية المعلومات لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة بالكلية من خلال المشاركة المجتمعية على المستوى المحلي.
3- تشجيع واشتراك الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في المساهمة في تعزيز رفع الثقافة من خلال النشاطات المجتمعية.
4- المساهمة في نشر ثقافة المحافظة على البيئة.
5- التنظيم والقيام بالدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات والندوات العلمية المتميزة التي تتناسب مع احتياجات المجتمع والبيئة لرفع مستوى مواكبة التطور التقني في مجال المعلومات.


تواصل معنا

cso@it.misuratau.edu.ly


نماذج

خطة المكتب خدمة المجتمع
خطة المكتب خدمة المجتمع
    تحميل